افضل 8 تمارين تكبير المؤخرة وتدويرها بالصور

افضل 8 تمارين تكبير المؤخرة وتدويرها بالصور
تمارين تكبير المؤخرة وتدويرها بالصور

تمارين تكبير المؤخرة , ترغب الكثير من النساء بالحصول على مؤخرة كبيرة و مستديرة. لزيادة جمالها وجذب شريكها في الحياة, لذلك تلجأ الكثير منهم الى عمل عمليات جراحية لتكبير المؤخرة.


والتي لا يعلمن الاضرار التي تخلفها هذع العمليات, بينما هناك الكثير من تمارين تكبير المؤخرة و تدويرها. يستطعن القيام بها في المنزل, دون اللجوء الى العمليات الجراحية الضارة.


في  هذا المقال موقع (اعتني بنفسك) , يقدم لكم افضل تمارين تكبير المؤخرة وتدويرها بالصور تابعي الشرح.

ملاحظة:

اذا كنت ترغبيين حقا ففي الحصول على المؤخره, التي كنت تحلمين بها كبيرة و مستديرة. فعليك بالعمل الجاد, فالنتائج تبدأ في الظهور بعد اسبوع من البدأ بالقيام بهذه التمارين.

اقرأ أيضا : 

وصفات لتكبير المؤخرة وتدويرها

 8 تمارين تكبير المؤخرة وتدويرها بالصور

1- تمارين القرفصاء :


افضل 8 تمارين لتكبير المؤخرة وتدويرها بالصور في أسبوع
تمارين تكبير المؤخرة وتدويرها بالصور

إتخاذ وضعية القرفصاء , أحد التمارين الأكثر شعبية في تمارين لتكبير المؤخرة وتدويرها بالصور . ويمكنك القيام بها لتكبير حجم المؤخرة , بالرغم من أنه توجد مجموعة متنوعة من تمارين القرفصاء. إلا أن الخبراء يوصوا بإختيار وضعيات تمارين القرفصاء, التي تحقق لك نمو العضلات في المنطقة الطرفية وتستهدف زيادة حجم العضلات. 


بالإضافة إلي زيادة حجم العضلات يزيد من حجم المؤخرة, للقيام بوضعية القرفصاء المناسبة لزيادة حجم المؤخرة: هو الإنحناء ببطء بركبتيك بدون تغير بمحاذاة الحبل الشوكي, وبعد الإنحناء علي ركبتيك يمكنك إتخاذ وضعية الوقوف بالتدريج مرة أخري. يمكنك تكرار ذلك خمس مرات علي ثلاثة مجموعات بالتأكيد سوف توفر لك حجم مؤخرة أكبر .


يطلق علي وضعية القرفصاء هذه سامبو القرفصاء, وعلي الأرجح تستهدف  عضلات الوركين الداخلية والخارجية . وتعزيز نمو العضلات في هذه المنطقة , إذا قمت بإتباع روتين تمرين سامبو القرفصاء تأكد من أنها تقوم بدفع الفخذين إلي الوراء .

2- تمارين الصعود علي البنش :

افضل 8 تمارين لتكبير المؤخرة وتدويرها بالصور في أسبوع
تمارين تكبير المؤخرة وتدويرها بالصور


هذا التمرين من افضل تمارين تكبير المؤخرة وتدويرها في البيت, فهو بديل لصعود السلالم. بدلاً من السلالم يتم إستخدام بنش للوقوف عليه , تكرار الصعود والنزول يمكنك من نمو و تكبير عضلات الارداف و المؤخرة وتدويرها . وللحصول علي تأثير أقوي يمكنك مسك أوزان في كلتا يديك, أثناء الصعود يحدث توتر لعضلات المؤخرة ثم تكرار ذلك مرة أخري .


3- تمارين الطعنات لتكبير المؤخرة وتدويرها بالصور:

افضل 8 تمارين لتكبير المؤخرة وتدويرها بالصور في أسبوع
تمارين تكبير المؤخرة وتدويرها بالصور

تمرين الطعنات الجانبي خيار كبير لأفضل رياضة تكبير المؤخرة والأرداف لزيادة حجمها . يعمل هذا التمرين جنباً إلي جنب مع تمرين سامبو القرفصاء, للحصول علي النتائج المطلوبة . كما أنه يعد طريقة رائعة للإحماء وإستهداف  و شد عضلات الفخذ . يعتمد تمرين الطعنات الجانبي علي إستخدام عضلات الوركين بفعالية.


القيام بالوقوف في وضعية مستقيمة ووضع اليدين علي جانب الوركين,  مع الحرص علي إتخاذ خطوة إلي الجانب الأيمن. ثم خطوة أخري للجانب الأيسر للحفاظ علي توازنك , يمكنك رفع أصابع قدميك قليلاً عند التحرك إلي الجوانب المختلفة .


انصحكم به بشدة لانه من أسهل تمارين رفع المؤخرة وتدويرها في اسبوع.

اقرأ ايضا:

4- تمارين الرفعة المميتة لتكبير المؤخرة:

افضل 8 تمارين لتكبير المؤخرة وتدويرها بالصور في أسبوع
تمارين تكبير المؤخرة وتدويرها بالصور

أيضاً تمارين الرفعة المميتة, أحد أقوى التمارين رياضية او تمارين لتكبير المؤخرة وتدويرها بالصور. التي تستهدف زيادة حجم وشد عضلات الأرداف و المؤخرة, الوقوف مع ثني الركبتين في وضعية مشابه لوضعية القرفصاء, مع مسك الحديد بكلتا اليدين حتي تصبح بعرض الصدر.


ثم العمل علي دفع الوركين والظهر إلي أعلي مباشرة, والوقوف مع رفع اليدين إلي أعلي, حتي يصبح الحديد علي مقربة من الجسم. والوقوف في هذه الوضعية لمدة 5 ثواني, ثم العودة ببطء إلي وضعية الإنطلاق, يمكنك تكرار ذلك حوالي 10 – 12 مرة.


يوصي القيام بهذه الخطوات بصفة مستمرة, حتي يحفز نمو عضلات الأرداف و المؤخرة وتكبر لكي تظهر المنحنيات. قد يعتقد الكثير من الناس أن التمارين الرياضية غير فعالة, ولكن عن أداء هذه التمارين علي الطريقة الصحيحة, تتمكن من الحصول علي فوائد عظيمة في المستقبل.

اقرأ ايضا:

تمارين تكبير الثدي

5- تمارين لتكبير المؤخرة وتدويرها بالاستلقاء :

افضل 8 تمارين لتكبير المؤخرة وتدويرها بالصور في أسبوع
تمارين تكبير المؤخرة وتدويرها بالصور

هذا من افضل تمارين تكبيرالمؤخرة وتدويرها في البيت , لانه يستهذف بشكل رئيسي عضلات المؤخرة والارداف. فيمكنك القيام بهذا التمرين لزيادة حجم عضلات المؤخرة,


يمكنك القيام به من  خلال الإستلقاء علي الظهر وثني الركبتين بزاوية 90 درجة, مع وضع اليدين بجانبك في وضعية مستقيمة. والعمل علي الضغط علي الأرض لرفع عضلات الوركين, ورفعهم بالتدريج عن الأرض. ثم القيام بفرد  الساق اليسري في خط مستقيم، ورفعها لأعلي في إتجاه السقف .


انصحكي بهذا التمرين وبشدة فهو من  افضل تمارين تكبير المؤخرة و الارداف.

اقرأ ايضا:

تمارين شد البطن

6- تمارين تكبير المؤخرة بالأرداف المرفوعة

افضل 8 تمارين لتكبير المؤخرة وتدويرها بالصور في أسبوع
تمارين تكبير المؤخرة وتدويرها بالصور

تعتبر من أفضل 8 تمارين لتكبير المؤخرة وتدويرها , لأنه من التمارين الأساسية للعمل على تكبير المؤخرة, وشد الترهلات الموجودة في منطقة الأرداف. لذا يجب عليك اتباع الخطوات التالية:

  1. استلق على ظهرك على الأرض، ثم قومي بثني ركبتيكِ، ووضع ذراعيكِ بجانب جسمك.
  2. يجب أن يكون كلٍ من ظهرك ونعل قدميك على استقامة واحدة على الأرض. 
  3. مع ضرورة إبقاء رجليك مثنية خلال القيام بجميع الحركات. 
  4. قومي برفع منطقة الوسط لأعلى ولأسفل دون تحريك قدميك.
  5. يمكنك الاستمرار في هذا التمرين مدة ثلاثين ثانية، وأخذ استراحة ثم استكمال التمرين مرة أخرى. 

7- تمارين اليوغا لتكبير المؤخرة:

افضل 8 تمارين لتكبير المؤخرة وتدويرها بالصور في أسبوع
تمارين تكبير المؤخرة وتدويرها بالصور

تمارين اليوغا المختلفة, تعد واحدة من أفضل التمارين او تمارين شد المؤخرة وتدويرها بالصور . و الطرق التي يمكنك الحصول علي حجم مؤخرة أكبر.


كما أن اليوغا توفر عند المرأة فوائد صحية أخري, ومنها تحقيق الإسترخاء والتخلص من الإجهاد. علي سبيل المثال وضعية الغراب في اليوغا, تركز علي عضلات المؤخرة والارداف. 


يمكنك القيام بتمارين يوغا الغراب من خلال الوقوف في وضعية مستقيمة ثم خفض الوركين للخلف ورفع الذراعين لأعلي ثم ثني الركبة اليمني علي الركبة اليسري ورفع الذراعين لأعلي. 


بعدها محاولة النزول إلي أسفل حتي تلامس ذراعيك الأرض. يمكنك تكرار نفس الخطوات مع إستبدال الركبة اليمني بالركبة اليسري.


8- تمرين تمدد أسفل الظهر :

يستهدف تمرين تمدد أسفل الظهر بفرد عضلات الفخذين والساقين , لكي تقوم بهذا التمرين كل ما عليك هو أن تحافظ علي ساقينك مفرودة.  لكي تقوم بهذا التمرين تحتاج إلي إستخدم بنش للحصول علي أفضل الأثار, ولكي تحصل علي تأثير أفضل يمكنك إستخدام أوزان إضافية  حتي تشعر بتوتر ينشأ مع العضلات. هذا التوتر بالفعل يؤدي إلي تحفيز نمو عضلات الأرداف .

نصائح حول كيفية تكبير المؤخرة

الى جانب تمارين تكبير المؤخرة وتدويرها في أسبوع اليك نصائح حو كيفيية تكبير حجم المؤخرة

  1. البروتين: عليك باكل المؤكولات التي تحتوي على البروتين وتظمينها في جدولك الغدائي  فالبروتين يساعد بشكل رئيسي في تكبير عضلات المؤخرة و الارداف.
  2. الحصول عى قدر كافي من النوم: يحتاج الجسم الى ان تعطيه قدرا كافيا من الراح فعضلات جسمك تحتاج راحة لتكوين طاقة اكبر وكذا جسمك يعطيك نتائج اكبر
  3. النصيحة الاخيرة هي شرب الماء اكثري منن شرب الماء في اليوم  2-3 لتر.
الى هنا نكون قد انتهينا من مقال افضل 9 تمارين تكبير المؤخرة وتدويرها في البيت في أسبوع, اتمنى ان اكون قد افدتكم لا تنسوا دعمنا بتعليق وشاركوا المقال لتعم الفائدة على جميع من يبحث عن  تمارين تكبير المؤخرة وتدويرها بالصور وسلام.

google-playkhamsatmostaqltradent