9 وصفات لتكبير الثدي في يومين على الأقل

وصفات لتكبير الثدي في يوم على الأقل
وصفات لتكبير الثدي في يومين على الأقل

وصفات لتكبير الثدي , تحلم جميع النساء بصدر كبير ومستدير لذا تبحث كثير منهم عن طرق لتكبير الثدي . وتلجأ العديد من الفتيات الى عمل عمليات جراحية لنفخ حجم الصدر.


رغم معرفتهم للأضرار الجانبية لهذه العمليات, بينما هناك العديد من وصفات لتكبير الثدي طبيعية. في مقال اليوم موقع اعتني بنفسك يقدم لكم , وصفات تكبير الثدي في يومين على الأقل تابعوا الشرح.


اقرأ ايضا:

 تمارين تكبير المؤخرة



 8 وصفات لتكبير الثدي


ان كنت ترغبين في الحصول على صدر كبير ومشدود، دون اللجوء الى عملية تكبير الثدي. قمنا بجمع لك قائمة لأفضل الخلطات الطبيعية التي تعمل على زيادة حجم الصدر بشكل طبيعي.


1. وصفة لتكبير الثدي بالفازلين


كثيرات يعانين من صغر حجم الثدي أو ترهله، سواء بسبب النحافة أو طبيعة الجسم أو حتى تغيّر مظهر الثدي بعد الحمل والرضاعة والفطام، ما قد يتسبب في خلق حالة من عدم الثقة لدى أغلبهن.


فإذا كنتِ تبحثين عن أفضل الوسائل لتكبيره بعيدًا عن العمليات الجراحية وما تحمله من مخاطر وآثار جانبية فاليك وصفة بتكبير الثدي بالفازلين فقط او الفازلين لتكبير الثدي والمؤخرة.


إليك، عزيزتي، وصفة تكبير الثدي بالفازلين والتي تعد من أفضل وصفات لتكبير الصدر, تحتوي على مكونات طبيعية اقتصادية متوافرة بكل منزل، ولا تمثل أي خطورة على صحتك لانها من وصفات طبيعية لتكبير حجم الثدي، اتبعي الخطوات التالية لتحصلي على نتائج ملحوظة ومرضية:


  1. احصلي على حمام ساخن يوميًا قبل النوم، ومن ثم جففي جسمك جيدًا باستخدام منشفة قطنية.  
  2. دلكي منطقة الصدر او الثديين بحركات دائرية من أعلى إلى أسفل، باستخدام الفازلين لمدة 15 دقيقة.
  3. احرصي على ارتداء حمالة صدر رياضية قطنية لتحافظي على شكل الصدر، بعد الانتهاء من جلسة تدليك منطقة الصدر تمامًا. 
  4. هذه الوصفة تساعد على تكبير الثدي بسرعة, كرري هذه الخطوات يوميًا لمدة شهر على الأقل للحصول على أفضل نتائج.

2. وصفة بذور الحلبة والخميرة لتكبير الثدي

من أشهر خلطات لتكبير الثدي في يوم واحد تلاحظين نتائج خفيفة في زيادة حجم الثدي بشكل صغير فما أدراك لو استعملت بذور الحلبة والخميرة لتكبير حجم الثدي لمدة أسبوع او أكثر.


تساعد بذور الحلبة في تكبير الصدر وشدّه، والخميرة من أهم المواد المستعملة في تكبير الصدر بشكلٍ طبيعيٍ، وذلك بتحضير مزيج من الحلبة المغلية لمدة 5 دقائق، ثمّ إضافة الخميرة المذابة إليها، وبعد ذلك تطبيق الخليط على الصدر، مع التدليك بشكلٍ مستقيم لمدّة نصف ساعة على الأقلّ، مع مراعاة إعادة وضع المزيج على الصدر، كلما جفّ.


بعدَ الانتهاء من تدليك الصدر، يُترك المزيج لمدة ساعتيْن، ثم يغسلُ بالماء الساخن، ثمّ توضع كمادات من الماء البارد على الثدي لمدة 5 دقائق، حيث يعمل الماء البارد على شدّ الصدر وللإستفادةِ من الوصفة يجب تطبيقها بشكلٍ يوميّ، كما يمكن شرب منقوع الحلبة المضاف إليه الحبق لتكبيرِ الصدر.

3. وصفة بذور الشمر لتكبير الثدي

وصفات لتكبير الثدي في يوم على الأقل
وصفة بذور الشمر لتكبير الثدي

بذور الشمر من أفضل وصفات لتكبير الثدي لانها تحتوي على مستوى عال من مركبات الفلافونويد التي تزيد من مستوى هرمون الاستروجين في الجسم وتعزز نمو أنسجة الثدي. بالإضافة إلى ذلك يمكن للأمهات المرضعات أكل بذور الشمر لزيادة إنتاج حليب الثدي.


الطريقة عمل الوصفة:

تسخين ملعقة واحدة كبيرة من زيت كبد الحوت مع ملعقتين من بذور الشمر في وعاء حتى تتحول البذور الى اللون الأحمر, ثم يصفى الزيت ويترك حتى يبرد, ثم استخدام هذا الزيت لتدليك الثدي برفق لمدة لا تقل عن خمس إلى 10 دقائق ثم يترك لمدة 30 دقيقة ثم يغسل بالماء الدافئ , تكرار هذا العلاج مرتين يوميا لمدة شهر أو شهرين .


يمكن أيضا شرب كوب من شاي الشمر يوميا . لتحضير شاي الشمر ، اضافة ملعقة من بذور الشمر في كوب من الماء الساخن ويترك لمدة 10 دقائق ثم يصفى مشروب تكبير الثدي والمؤخرة.


انصحك بها بشدة لانها من أسهل وصفات طبيعية لتكبير الثدي, دعونا نكمل باقي وصفات تكبير الصدر.

4. تمارين تكبير الثدي


ممارسة بعض تمارين تكبير الثدي وتضخيم حجمه , هذه التمارين تعتمد على حركة الذراعين والكتفين ، والتي تساعد على تحريك أنسجة الجلد والعضلات التي توجد في منطقة الثدي . وهذا يساعد على جعل الثدي اكبر ومشدود .


ممارسة هذه التمارين يوميا لمدة 30 دقيقة على الأقل . وللتأكد من انكِ تقومين بأداء التمرين بشكل صحيح ، عليك اخذ المشورة المهنية من مدرب رياضي أو مدرب متخصص . لحسن حظكم لدي موضوع كامل عنه توحهوا لهذا الرابط تمارين تكبير الصدر.


5. خلطة زيت جنين القمح لتكبير الثدي


وصفات لتكبير الثدي في يوم على الأقل
خلطة زيت جنين القمح لتكبير الثدي


فهو من أفضل وصفات لتكبير الثدي في يومين على الأفل, يزيد زيت جنين القمح من تدفق الدم إلى الثدي ، مما يساعده على الحصول على الأوكسجين والتغذية السليمة، ويزيد حجم الثدي.


ويتم هذا العلاج من خلال وضع بعض قطرات من زيت جنين القمح على الثدي وتدليكه جيدا بحركات دائرية لمدة عشر دقائق او أكثر حسب الرغبة، ويُفضل إستخدام هذه الطريقة مرتين يومياً للحصول على نتائج سحرية وسريعة.


6. وصفة الحلبة لتكبير الثدي :


وصفات لتكبير الثدي في يوم على الأقل
وصفة الحلبة لتكبير الثدي


يعتقد المعالجون بالاعشاب ان الحلبة يمكن أن تساعد في زيادة حجم الثدي او الجسم كله, وهي من الأفضل في وصفات لتكبير حجم الثدي في بوم تبدأ نتائج طفيفة في الظهور فقد يجب عليك التحلي بالايمان واتباع الطريقة التي سنعطيك اياها.


فالحلبة تحتوي على الاستروجين النباتي وكذلك تحفز الهرمونات التي تعمل على زيادة حجم الصدر مثل الاستروجين والبروجسترون . بالإضافة إلى ذلك يمكن أن تساعد على زيادة إنتاج الحليب لذا الأمهات او المرضعات .


طريقة عمل الخلطة :


خلط ربع كوب من مسحوق الحلبة (حلبة مطحونة) مع قليل من الماء لصنع عجينة ,ثم يتم وضع العجينة على الثدي وتدليكها بلطف . تترك لمدة 10 دقائق ثم تشطف بالماء الفاتر . اتباع هذا العلاج مرتين يوميا للحصول على أفضل النتائج . لتحضير مسحوق الحلبة ، تحمص بذور الحلبة ثم تطحن .


وثمة خيار آخر هو تدليك الثدي يوميا باستخدام زيت الحلبة . يمكن أيضا اضافه براعم الحلبة في النظام الغذائي أو تناول الحلبة في شكل حبوب مكملات غذائية ثلاث مرات يوميا بعد استشارة الطبيب .


7. البطاطا الحلوة البرية


خيار جيد حول خلطات طبيعية لتكبير الثدي, يوصى باستخدام البطاطا الحلوة البرية من قبل الأطباء لتكبير الثدي . هذه العشبة تحتوي على الاستروجين النباتي الذي يساعد على تحفيز نمو أنسجة الثدي .


الطريقة :


يمكن أن تؤخذ البطاطا الحلوة البرية على شكل شاي أو كبسولات لتكبير حجم الثدي .


يمكن أيضا تدليك ثدييك بكريم من البطاطا الحلوة البريه للسماح للبروجسترون ان يمتص من خلال الجلد . القيام بذلك مرتين يوميا لعدة أشهر حتى يتم ملاحظة زيادة في حجم الثدي ولتكبير الصدر. 


8. وصفة دقيق القمح والخل لتكبير الثدي


يُحضر وعاء صغير وتوضع فيه كميات متساوية من دقيق القمح والخل، ويُخلط المزيج جيداً للحصول على معجون، ثمّ يُطبق على الثدي، ويُدلك بشكل دائري,


يُترك الخليط لمدة خمس وأربعين دقيقة ليتفاعل، بعد ذلك يُغسل بالماء الدافئ، ويجب تكرار هذه العملية ثلاث مرات في الأسبوع كرري العملية لاسابيع لتحصلي على نتائج مبهرة ويجب ان تتحلي بالصبر والايمان حتى تحصلي على النتائج المطلوبة ولا تكوني مستعجلة.


كما انه لدينا موضوع في موقع إعتني بنفسك، يتكلم عن عملية تكبير الثدي ومؤخرة، في حالة لم تنجح الوصفات الطبيعية.


9. وصفة البيض والعسل لتكبير الصدر


لتحضير خلطة العسل والبيض لاجل زيادة حجم الثدي بشكل نسبي، إليك خطوات التحضير:


المكونات:


  • بيضة واحدة
  • ملعقة صغيرة من العسل النقي


الطريقة:


  1. قومي بفصل الصفار عن البياض واحتفظي بالبياض في وعاء منفصل.
  2. أضيفي ملعقة صغيرة من العسل إلى البياض وامزجي جيدًا حتى تحصلي على مزيج متجانس.
  3. قومي بتطبيق الخليط على الثديين ودلكيه بلطف لمدة 10-15 دقيقة.
  4. اغسلي الثديين جيدًا بالماء الفاتر بعد الانتهاء من الدلك.


تذكري أن هذه الوصفة ليست تكبيرًا فوريًا للثديين ولا يمكنها تغيير حجمهما بشكل ملحوظ. قد يكون للوصفة بعض التأثيرات المؤقتة على بشرة الثديين، مثل الترطيب والتنعيم، ولكنها لن تؤدي إلى زيادة حجم الثديين بشكل ملحوظ.


للحصول على نتائج دائمة وملحوظة في تكبير الثدي، يُنصح بالتحدث مع طبيب مختص والنظر في الخيارات الجراحية والاستشارات المهنية الطبية.


الى هنا نكون قد انتهينا من مقال وصفات لتكبير الثدي في يومين على الأقل اتمنى ان أكون قد افدتكم ولو قليلا لا تنسوا دعمنا بتعليق تحفيزي لنستمر في نشر الأفضل, ولا تنسوا أيضا مشاركة المقال ليستفيد اكبر عدد ممكن من الناس وسلام.


google-playkhamsatmostaqltradent