أفضل 10 ماسكات لتفتيح البشرة من أول استعمال

أفضل 9 ماسكات لتفتيح البشرة من أول استعمال
 ماسكات لتفتيح البشرة

ماسكات لتفتيح البشرة , عملية تبييض الوجه من اكثر الأعمال التي تشغل الكثير من السيدات  خصوصا المقبلات على الزواج، تجدهم يشترين العديد من الكريمات من اجل تفتيح البشرة دون ان يعلمن ان هذه الكريمات اضرارها أكثر من فوائدها.


لا علينا قد قمت ببحث حتو وجدت لكم أفضل ماسكات تبييض البشرة من أ،ل استعمال لها يمكنك تجربتها العديد من المرات لانها طبيعية 100%، ولا تسبب اي ضرر لبشرتك وتصلح لجميع أنواع البشرة الدهنية او الجافة او مختلطة.


في هذا المقال موقع اعتني بنفسك يقدم لكم أفضل ماسكات لتفتيح البشرة من أول استعمال تابعو الشرح.


اقرأ ايضا:

وصفات لتبييض الوجه


أفضل ماسكات لتفتيح البشرة


توجد العديد من الخلطات او ماسكات لتبييض الوجه التي تستعملها العديد من الفتيات يوميا للبشرة لكننا قمنا بجمع افضل ماسكات لتفتيح الوجه  بسيطة وذات نتائج سريعة تعرفي عليها:


1. ماسك الحليب لتفتيح البشرة


من أفضل ماسكات لتفتيح البشرة هو الحليب المجفف فقد سمعنا كلنا عن فوائد الحليب في زيادة الجمال سواء للبشرة او اليدين او حتى القدمين, فهو يساعد في تبييض جميع اطراف الجسم حتى المناطق الحساسة منه تعرفي على طريع استخدام هذا الماسك:


  1. قومي بإضافة 1 ملعقة من الحليب المجفف.
  2. 1 ملعقة من العسل الطبيعي و ملعقة 1 من عصير الليمون معا وتخلط جيدا.
  3. يوضع الماسك علي البشرة والعنق ، ويترك لمدة 10 دقيقة ، ثم اغسليه بالماء الفاتر.

2. ماسك لتفتيح البشرة بالليمون والكركم

يحتوي الليمون على الفيتامين سي مع مكون الكركم المضاد للأكسدة مع خصائص لتفتيح وتبييض البشرة, يمكنك تحضير عصير الليمون والكركم  بشكل مزيجا قويا ضعيه على وجهك.


ستصدمين من النتائج الطبيعية التي ستحصل عليها بشرتك, بشرة مشرقة وصحية ووجه ناعم كالحرير تماما فهو من افضل ماسكات لتبييض البشرة وتفتيحها.


المكونات


  1. ملعقة واحدة من الكركم.
  2. ملعقة صغيرة من عصير الليمون.

3. ماسك البرتقال لتفتيح البشرة 


ماسك البرتقال خيار مثالي لأفضل ماسكات تفتيح البشرة فيتميز هذا الماسك بمعوله المنعش للبشرة وعطائها مظهر جذاب يمكنكي سيدتي اسنعماله عدة مرات على بشرتك, وهو أيضا يتناسب مع جميع أنواع البشرة.


اعصر نصف برتقالة مع ثلاث ملاعق من العسل الطبيعي ثم قومي بتسخين العسل مع عصير البرتقال على نار هاذئة حتى يذوب العسل جيدا في العصير, ثم يترك ليبرد قليلا وضعيه على وجهك لمدة لا تقل عن 20 دقيقة ثم يمسح بواسطة منشفة او قطنه مبلله بالماء.


اقرأ ايضا:

فوائد زيت الزيتون للبشرة


4. ماسك الزبادي لتفتيح البشرة الذهنية


يعد الزبادي مكونا طبيعيا للعناية بالبشرة حيث يعمل على تفتيحها والتخلص من البقع الداكنة وعذاء لون جيد للوجه والوقاية من حروق الشمس خلال نصف ساعة يوميا للحصول على البشره المرغوبة, فهو من أهم ماسكات لتفتيح البشرة الدهنية وإزالة الحبوب منها فهو فريد عن باقي الماسكات.


حيث تخلط الزبادي مع بعض المكونات الطبيعية مثل العسل أو الكركم وغيرها من الوصفات التي تمنحك نضارة وبشرة نقية خالية من العيوب.


يسهم ماسك الزبادي والليمون، في تفتيح البشرة والعناية بها كما يمكن تطبيقه باستمرار للتخلص من الهالات السوداء وإزالة البقع الداكنة على الجلد. 

المكونات

  1. نصف حبة خيار.
  2. علبة زبادي.
  3. ملعقة صغيرة عصير ليمون.
  4. قطعة من الشاش.

طريقة التحضير

  1. يتم بشر الخيار جيداً ووضعه في شاش حتى نستخلص منه الماء.
  2. تستخدم الماء الناتج عن الخيار في عمل خليط على علبة الزبادي.
  3. نضع بعض قطرات عصير الليمون.
  4. يخلط المزيج جيداً ويطبق على الوجه بحركة دائرية.
  5. يغسل الوجه بعد ساعة تقريباً.

5. ماسك تفتيح الوجه بالكاكاو والبابايا والصبار


أفضل ماسك لتفتيح البشرة والوجه الجاف والحساس بالكاكاو والبابايا والصبار سيجلب معجزة لوجهك, يعمل هذا الماسك  الطبيعي للبشرة على تقشير خلايا الجلد الميتة مما يجعلها شديدة النعومة وبيضاء ويطرب البشرة.


والمكون السري المشرق في هذا الماسك هو البابايا الاسطوري. يساعد في تقليل ظهور الشوائب وندبات حب الشباب سؤريكم طريقة تحضير هذا الماسك.

اقرأ ايضا:

اسباب ظهور حب الشباب


المكونات:
  1. ملعقة صغيرة من مسحوق الكاكاو.
  2. ملعقة كبيرة من خلاصة البابايا
  3. ملعقة كبيرة من عصير الصبار / جل الصبار. 
  4. كيفية صنع واستخدام القناع 

طريقة استخدامه

  1. امزجي جميع المكونات الثلاثة في وعاء.
  2. يقلب جيدا.
  3. وعية على وجهك ويترك لمدة عشر دقائق.
  4. اشطفي وجهك بالماء الدافئ.
  5. استخدمه الماسك مرتين على الأقل في الأسبوع للحصول على أفضل النتائج لتبييض الوجه.

6. ماسك عسل والخميرة :

من اروع الماسكات التي قمت بتجربتها شخصيا وهذه وصفة مجربة بالفعل وتقوم على أساس استخدام العسل كمادة أساسية فعالة في الحفاظ على البشرة النقية وتنظيفها من الجراثيم المضرة لها, فيما تعمل الخميرة كماسك للتقشير وهي مواد أساسية في المنزل ومتوفرة بصورة كبيرة وغير مكلفة على الإطلاق فهذا ماسك من أسهل ماسكات طبيعية لتفتيح البشرة.


فقومي باستخدام معلقة من العسل مع نصف معلقة من الخميرة واعملي على دهن الوجه بالعسل  وعندما يبدأ يجف قومي بوضع الخميرة فوقه حتى يتسنى لك فرصة الحصول على بشرة نقية وخالصة الجمال.

7. ماسك لتفتيح الوجه بالقهوة والعسل الخام

 تنفرد ماسكات القهوة لتبييض البشرة بخصائص فريدة من نوعها وهي مضادة للشيخوخة تقلل الخطوط الدقيقة في الوجه وتحبس الرطوبة في البشرة وايضا تعكس الضرر الناجم عن الأشعة فوق البنفسجية ويخفف او يزيل حبوب الشباب والعيوب والجلد الداكن والتصبغ. كل ما يتبقى في وجهك هي بشرة بيضاء وناعمة ومشرقة وخالية من البقع الداكنة التي قد تفسد لون وجهك.


ماسكات العسل الخام مقشر طبيعي رائع. يحتوي أيضًا على حمض الجلوكونيك وأحماض ألفا هيدروكسي الأخرى ، التي تزيل خلايا الجلد الميتة بلطف ويعمل على تفتيح البشرة بشكل طبيعي .


الخلاصة هذا الماسك من اجود ماسكات لـ تفتيح البشرة الدهنية وإزالة الحبوب اذ اسمريتي عليها.

المكونات:

  1. ملعقة صغيرة مسحوق قهوة
  2. ملعقة كبيرة من العسل الخام غير المصفى
  3. ملعقة كبيرة من الزبادي العادي (اختياري ، للحصول على أفضل النتائج)
  4. إستخدمي هذا الماسك مرة كلة اسبوع

كيفية تحضير واستخدام القناع 

  1. امزجي كل المكونات في الوعاء.
  2. يقلب جيدا.
  3. ضعيه واتركيه على وجهك لمدة 15-20 دقيقة.
  4. اشطفي وجهك بالماء الفاتر.
  5. استخدميه 2-3 مرات في الأسبوع.
  6. إذا كان هدفك هو تفتيح البشرة باستخدام جميع المكونات الطبيعية ، فقد تساعدك وصفة تفتيح البشرة هذه.
اقرأ ايضا:


8. ماسك الخيار لعلاج شحوب البشرة


من منا لا يعلم عن فوائد الخيار التي لا تعد ولا تحصى منها الصحيه وخصوصا الجماليه أهمها أثره الواضح كقابض للمسام بالإضافة لمفعوله في تبييض البشرة والتخلص من الهالات السوداء تحت العينين ومن البقع والشوائب التي تصيب البشرة وخيار مثالي من ماسكات لتفتيح البشرة.


ولتحضير هذا الماسك نحتاج إلى نصف فنجان خيار مبشور، وبياض بيضة، وملعقتين حليب بودرة، ثم تخلط المكوّنات جيداً لعمل عجينه رقيقه وتترك على الوجه لمدة 20 دقيقة ثم يشطف الوجه بالماء الفاتر ثم البارد.


9. ماسك لتفتيح البشرة بالنشا:


ماسك النشا لتبييض الوجه هل تبحثين عن وصفة لتبييض الوجه من أول استخدام, وتتكون من مكون بسيط واحد انه النشا هو من افضل خلطات لتبييض البشرة والوجه.


حيث يستخدم النشا في تفتييح سريع جدا وتبييض الجسم بالكامل, حتى المناطق الحساسة أو تبييض الوجه. انه مثالي للبشرة الدهنية, هذا كله يمكنك الإستفادة منه فقط باستخدامك للنشا فقط سيدتي.


تفتيح البشرة من الأشياء المهمة للمرأة او حتى المقدسة عندها ، حيث تبحث الكثير من النساء عن وصفات وخلطات لتبييض الوجه والحصول على بشرة مشرقة وجميلة. دون اللجوء للكريمات المليئة بالمواد الكيميائية, اضرارها اكثر من فوائدها دعنا لا نخرج عن موضوعنا.


 لذلك سنتحدث اليوم عن نشا الذرة مفيد في تبييض الوجه والبشرة, وكيف يمكن استعماله كـ ماسك طبيعية يجلب للبشرة صفاء ونقاء مثل الكوريات، ويعتبر مفيد جداً للبشرة الدهنية. 

مكونات ماسك النشا لتقشير البشرة (قناع النشا لتفتيح البشرة):


  1. نشا الذرة.
  2. ملعقة من الشوفان
  3. ملعقة زيت جوز الهند.
  4. 3 ملاعق كبيرة من مسحوق القهوة.

كيفية عمل ماسكات النشا لتفتيح البشرة:


  1. اخلطي المكونات معًا جيدًا في وعاء.
  2. ضعي كريم النشاء على  الوجه وقومي بالتدليك بحركة دائرية.
  3. اتركي القناع على الوجه لمدة 20 دقيقة.
  4. ثم يغسل الوجه بماء فاتر.
  5. كرر الماسك مرتين في الأسبوع.
  6. إستخدمي ماسك النشاء مرة كل 3 ايام.

10. ماسك النيلة الزرقاء لتفتيح البشرة :


تتمتع ماسك النيلة الزرقاء للوجه بفوائد متعددة للبشرة، حيث يساهم في تفتيحها وتبييضها بفضل خصائصها الطبيعية الفعّالة. ولا يقتصر دورها على ذلك فقط، بل تساعد أيضًا على توحيد لون الوجه وتفتيح المناطق الحساسة دون أي آثار جانبية.


بالإضافة إلى ذلك، فإنها تساهم في التخلص من البقع الداكنة على الجسم وتحمي البشرة من حروق أشعة الشمس. كل هذه الخصائص المميزة متوفرة في خلطة واحدة، ويمكنك تحضير ماسك النيلة الزرقاء لتبييض البشرة بسهولة. كل ما عليك هو اتباع الخطوات التالية:


المكونات:


ملعقة كبيرة من مسحوق النيلة الزرقاء.

2 ملعقة من الزبادي.

ملعقة من عسل النحل.

اللبن أيضاً.


طريقة تحضير ماس النيلة الزرقاء للبشرة:


  1. اخلطي جميع المقادير مع بعضها في وعاء كبير جيداً حتى تحصلي على خليط متجانس.
  2. قومي بوضع الخليط على البشرة بحركات دائرية وبلطف بعد تنظيفها باستخدام الغسول المناسب.
  3. اتركي الماسك على البشرة لمدة ساعة كاملة حتى يتم امتصاصه بشكل كامل.
  4. اغسلي القناع بالماء الفاتر وبعدها مباشرة باستخدام الماء البارد لشد البشرة.


ستلاحظين نتائج تبييض البشرة وتفتيح الجسم منذ أول استخدام للماسك. يمكنك تكرار استخدام ماسك النيلة الزرقاء للوجه مرتين في الأسبوع للحصول على أفضل النتائج دون أي آثار جانبية."


اذن سيداتي وسادتي احبائي وحبيباتي الا هنا نكون قد انتهينا من المقال وهو أفضل 9 ماسكات لتفتيح البشرة من أول استعمال اتمنى ان اكون قد افدتكم ولو قليلا لا تنسو مشاركة المقال مع اصدقائكم او اقاربكم لتعم الفائدة على الجميع, ولا تنسوا ايضا دعمنا بتعليق ايجابي لنستمر في نشر الافضل لكم وسلام.

google-playkhamsatmostaqltradent